Marketer

Table of Contents

ما يميز الخدمة

الشيء الذي يميز خدمة كتابة المحتوى لدينا

كتابة بلغات مختلفة

لا نكتب بالعربية فقط بل نكتب أيضًا بالإنجليزية وباللهجة السعودي.

لا أخطاء إملائية

نحرص على أن يخلو المحتوى المكتوب لدينا من الأخطاء الإملائية المزعجة للعينين.

محتوى إبداعي

نتميز بالإبداع في إنشاء المحتوى حيث يجب للعميل أن يحصل على أفضل محتوى ممكن.

محتوى حصري

لا نسرق المحتوى! نعمل على إنشاء محتوى حصري ليناسب العميل.

لماذا Marketer Solutions لـ خدمة كتابة محتوى تسويقي في السعودية؟

بسبب أهمية خدمة كتابة محتوى تسويقي ريد شيفت وخبرتها التسويقية الكبيرة التي دامت أكثر من 5 أعوام ومستمرة في تطوير وتحسين كل خدماتها التسويقية، وكانت من أهم خدمات التسويق التي نُقدمها هي خدمة كتابة محتوي تسويقي للمواقع والشركات في السعودية وذلك لأن التسويق هو العمود الفقري للحملة التسويقية فعليه تنجح الحملة أو تفشل، ومعنا ستكون ناجحة بإذن الله.

من أهم الخدمات المميزة التي نقدمها في خدمة كتابة محتوى تسويقي:

1- محتوى إبداعي مُميز.
2- محتوى جذاب وغير ركيك.
3- محتوى مناسب لكل الأعمال.
4- محتوى مبني على دراسة المنافسين بدقة.
أسعارنا في متناول الجميع ذلك لأننا نؤمن بالجودة والعمل بمواعيد مُحددة ودقة كبيرة حيث لدينا فريق محتوى متميز ذو خبرة واسعة في كتابة المحتوى باحترافية كبيرة.

ما الخدمات التي تقدمها شركة Marketer Solutions لكتابة المحتوى؟

لا تعتقد أن خدمة كتابة محتوى تسويقي كلمة بسيطة فهي تضم الكثير من الخدمات داخلها لأن خدمة كتابة محتوى تسويقي مختلفة باختلاف المحتوى المُقدم وطريقة تقديمه أيضًا تختلف ومن هذه الخدمات:

1- خدمات المحتوي – خدمة كتابة محتوى تسويقي لمنصات السوشيال ميديا

منصات السوشيال ميديا أكثر منصات تحتاج إلى المحتوى التسويقي للترويج عن أي شيء يريده صاحب الموقع أو الصفحة أو الخدمة، فالجمهور الذي على منصات التسويق كبير ولهذا يحتاج إلى محتوى حصري مدروس بعناية يضمن لك النجاح وتحقيق النتائج المأمولة.

2- كتابة محتوي تسويقي للمواقع

حينما يبدأ أحد أصحاب الأعمال موقعًا فإنه يظن بذلك أنه قد أنهي الموقع لكن لا، الموقع لا بد وأن يحتاج إلى محتوى كي يكون قد اكتمل فأنت تحتاج إلى وضع محتوى تسويقي مميز جذاب لشرح تفاصيل خدماتك وما تقدمه على موقعك لذا كانت هذه الخدمة لك خصيصًا.

3- كتابة محتوي تعريفي للشركة

يجب أيضًا على الشركات الناشئة أن يكون عندها محتوى تعريفي مميز عنها، كي يراه كل أحد يريد التعرف أكثر عن الشركة ويكون بمثابة واجهة لتعريف الشركة، وهذا يجب أن تتم كتابته بعناية فائقة ونقوم بذلك باحترافية وبلا شك.

4- كتابة محتوى تسويقي لمحركات بحث جوجل

يحتاج كل صاحب موقع أن يظهر موقعه في محركات بحث جوجل بالتأكيد لذا يجب عليه كتابة محتوى خاص لمحركات البحث كي يجعل موقعه في حالة نشاط دائم.

5- خدمات ترجمة المقالات والمحتوى

نقوم بتقديم خدمة ترجمة المقالات والمحتوى، لضمان جودة المحتوى ولا نقوم بالترجمة الحرفية بل نعتمد على المعرفة باللغتين العربية والإنجليزية ونصيغ الجمل في أفضل صورة ممكنة على أيدي خبراء في المجال لا هواة.

6- كتابة الإعلانات الإبداعية

لمن يريد الإعلان عن منتج له بشكل حصري مميز كانت هذه الخدمة له، حيث إنها تضم كتابة الإعلانات الخاصة بمنتجات أو خدمات الشركة والتي تضم كتابة إبداعية من شأنها جذب العملاء بسرعة واستثارة ذهنهم وأثارة فضولهم بمنتجك أو خدمتك.

7- كتابة الكتب للجهات الحكومية والشركات

كتابة الكتب لمختلف الجهات أمر مهم وهي خدمة تُقدم للجهات الحكومية التي تحتاج إلى خبراء في مجال معين يبرعون في الكتابة فيه.
ي

8- خدمات التصحيح والتدقيق اللغوي

المحتوى الذي به أخطاء يكون مُنفرًا بعض الشيء في كثير من الأحيان وفي اعتقادنا، إن المحتوى يحتاج باستمرار إلى تدقيق لُغوي وتصحيح للجمل الركيكة وإبدالها بأخرى تثير الذهن وتشد الانتباه، لذلك نقدم لكم خدمة التصحيح والتدقيق اللغوي التي ستجعل من المحتوى شيئًا مختلفًا مُميزًا.

9- كتابة سيناريو أفلام الإعلانات

كل فيديو يحتاج إلى سيناريو، نقدم خدمة كتابة سيناريو أفلام الإعلانات والتي تتضمن دراسة كبيرة للمجال ومن ثم العمل على صياغة الجمل بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق أفضل عوامل جذب وشد انتباه العملاء بكل كلمة في الإعلان.
 

ما الذي يميز Marketer Solutions كأفضل شركة تقدم خدمة كتابة محتوى تسويقي في السعودية والوطن العربي؟

1- نضمن لك الجودة

في شركة Marketer solutions نضمن لك جودة المحتوى المُقدم ومناسبة المحتوى للعميل، ونحرص على أن يكون المحتوى شارحًا بدقة ومغطيًا كل الجوانب حسب المتطلبات، لأننا لا نريد أن نكتب حشوًا، بل محتوى مميز يفيد العملاء ويشرح بطريقة مميزة خدماتك ويساعد في زيادة العملاء، في شركة  Marketer خدمة كتابة المحتوى من أفضل خدماتنا.

2- خبرة فريق العمل

لدينا في شركة Marketer Solutions فريق عمل خبير وعلى دراية واسعة بمجال كتابة المحتوى والذي من شأنه إبراز محتوى الشركة الخاص بك بشكل مميز وكتابة محتوى المنتجات لجذب المزيد من العملاء وملء الموقع بالمحتوى المفيد الجذاب

3- تعاملنا مع الكثير من العملاء

عملنا مع كثير من عملائنا المميزين وقدمنا لهم محتوى مميز ساعدهم على التسويق بشكل أفضل لمنتجاتهم وخدماتهم من خلال محتوى السوشيال ميديا التي قدمناه لهم.

الأسئلة الشائعة

أسعار خدمة كتابة محتوى تسويقي في السعودية
السعر لدينا مميز مقابل الجودة والخبرة التي ستجدها عندنا، والأسعار الخاصة بكتابة المحتوى متفاوتة حسب الطلب فمحتوى المواقع مختلف عن محتوى السوشيال ميديا مختلف عن محتوى الخدمات وغيرها من المحتوى ولكن ما نضمنه لك أنك ستجد أسعارًا مميزة لك وحصرية.
لماذا تختار lماركتير سوليوشنز في خدمة كتابة محتوى تسويقي؟
لأن لدينا فريق عمل مميز في كتابة المحتوى لديه خبرة كبيرة وقام بكتابة الكثير من المحتوى الحصري والذي حقق نجاحًا كبيرًا لدى العملاء ويمكنك رؤية هذا في صفحة أعمالنا حيث ستجد فيها الكثير من نماذج الأعمال التي قمنا بها والتي ستنبهر بها.
ما هي التكلفة المحددة لِـ خدمة كتابة محتوى تسويقي Marketing content writing في Marketer Solutions ؟
يختلف سعر كتابة المحتوى التسويقي من محتوى تسويقي لآخر، وذلك تبعاً لِنوع الطلب الذي يطلبه العميل.
ومعنى ذلك أن سعر محتوى تسويقي للمواقع يختلف عن سعر محتوى السوشيال ميديا، كما يختلف أيضاً عن الخدمات الأخرى التي يطلبها الشخص.
وفي النهاية نوضح لك أن السعر في Marketer Solutions يعد رمزياً أمام الجودة، والخبرة التي نقدمها لك في كتابة المحتوى التسويقي Content writing حيث نعمل على استهداف الكلمات في السعودية والمنطقة العربية التي لها علاقة بالمحتوى الخاص بالشركات السعودية في المملكة وغيرها، أيضًا تشمل خدمتنا الكتابة على الموقع الخاص بالشركة، حيث يتم إضافة المحتوى التسويقي للشركة، ويقوم على ذلك فريق لديه خبرة واسعة في المجال نتخذ طرقًا متعددة مميزة في سبيل إعطاء خدمة أفضل بسعر مناسب.
عن خدمة كتابة محتوى تسويقي Marketing content writing من Marketer Solutions
هل أنت مهيأ لِتأسيس خطة العمل في تسويق بالمحتوى تتسم بالقوى وتكون متوافقة مع طلب جمهورك المستهدف على الإنترنت حتى تتمكن من الوصول لأهداف البزنس الخاص بك؟
سؤال جيد، بالتأكيد نحن هنا من أجل تقديم خدمة كتابة محتوى تسويقي مميز والخدمات المساعدة لك، ذات الجودة عالية وذلك بالاعتماد على استراتيجية قوية لبناء محتوى يتمكن من استهداف الجمهور؛ لمساعدتك في تنمية أعمالك وخدماتك وزيادة أرباحك بطريقة مميزة، وهناك حلول كثيرة لكي تحصل على النتائج المرجوة والزبائن تزيد في موقعك وشركتك لدينا وبذلك نحقق النجاح وانتشار منتجاتك ومجيء العملاء المهتمين.

إدارة المواقع والمدونات


عليك أن تعلم أن محتوى المواقع والمدونات يجب أن يتميز باحتوائه على الخلاصة التي تقدم الفائدة للزوار.
كما يجب أن تكون مدة قراءته قصيرة؛ حتى لا يمل القارئ، بالإضافة إلى ذلك يجب أن يتوافق المحتوى مع قواعد السيو.
كذلك، يجب أن يكون المحتوى جديد بمعنى أن لا يكون منسوخ من أي مواقع أخرى، وفي النهاية يجب أن يركز محتوى الموقع على استهداف شريحة جمهورك بلغتهم وثقافتهم.

كيفية كتابة النصوص الإعلانية للمنتج


قدم لِعملائك من خلال القصة منتجات نشاطك التجاري، وقدم لهم أيضاً صور إعلانية مميزة بحيث توضح لهم طبيعة نشاطك الذي تقدمه لهم. هذا، ويجب أن يتسم المحتوى بـ أن يكون بيعي مقنع، كما يجب أن يكون هناك عرض حصري على الخدمة التي تقدمها أو السلعة.

كتابة مقالات حصرية


احرص على أن يكون بينك وبين عملائك تواصل مستمر سواء من خلال التدوين على موقعك أو من خلال صفحات السوشيال ميديا الخاصة بك؛ حتى تنجح في جعل علامتك التجارية نشطة في أذهان عملائك، و تتمكن من اطلاعهم على كل جديد في مجالك، فما من أحد ناجح بدون التزامه بهذه النصائح.
هذا، ويجب العلم أن التواصل المستمر مع العملاء يزيد من رفع ترتيب موقعك في محرك بحث جوجل، بالإضافة إلى أنه يعمل على جذب آلاف الزوار بشكل يومي، وتجدر بنا الإشارة إِلى أن أهمية التدوين، وإنشاء المقالات تكمن في عدة جوانب وهي:


    • تحقيق مبيعات أكثر، وبالتالي تكون نسبة المكاسب أكبر.

    • جذب العديد من الزوار يومياً.

    • الحصول على عملاء جدد شهرياً.

    • يرتفع ترتيب الموقع الإلكتروني وثقته لِجوجل.


صناعة وتطوير المحتوى


تعد صناعة وتطوير المحتوى من أهم الأمور التي تلعب دوراً كبيراً في نجاح العلامات التجارية؛ وذلك لأن كتابة محتوى المواقع تحتاج إلى شخص مهني لديه علم بموضوع تحسين محركات البحث، وخدمات التسويق بالمحتوى، وكتابة المحتوى الذي يناسب عقلية الجمهور المستهدف.
كما أنه لا بد أن يكون على علم بِالأمثلة الجيدة عن التسويق بالمحتوى، ويحتاج الموقع إلى الكتابة بأسلوب يجذب انتباه القارئ.
ما السبب الذي يجعلك ترشح Marketer Solutions خدمة كتابة محتوى تسويقي Marketing content writing؟
بكل بساطة لأن Marketer Solutionsتمتلك فريق عمل متميز جدًا في كتابة المحتوى؛ حيث يحرص كل أعضاء الفريق على تقديم محتوى يتسم بالجودة العالية نتيجة حصولهم على الكثير من الخبرة في هذا المجال. بالإضافة الى ذلك، فإن الفريق قد استطاع أن يقدم الكثير من المحتويات المميزة التي ساهمت في نجاح العديد من العملاء. هذا، ويتيح لك Marketer Solutions إمكانية الإطلاع على الصفحة التي تتضمن نماذج من الأعمال الحصرية المميزة ونبرع في الحملات الإعلامية أيضًا.
من الذين يقومون بكتابة المحتوى التسويقي Marketing content writing في Marketer Solutions؟
عليك أن تعلم أنه يوجد لدينا فريق مبدع يعد من أفضل كتاب المحتوى التسويقي على الإطلاق. كما أننا نمتلك مدققاً لغوياً؛ حتى نقدم لك المحتوى التسويقي خاليًا من أي أخطاء لغوية أو إملائية؛ وذلك حرصاً منا على أن يكون المحتوى التسويقي المقدم إليك في أفضل صورة ممكنة أيضًا يتم تقديم كافة الخدمات الأخرى المتعلقة بكتابة المحتوى واستخدام السيو في جعل محتوى موقعك يظهر في الصفحات الأولى من جوجل و بالتسويق الالكتروني و مجال الـ digital إلى الشركات الناشئة وهذا شيء احترافي ونعتقد أننا نبرع فيه، فالكتابة الإبداعية و فن كتابة المحتوي وإثراء المحتوى العربي عبر معايير محددة لكتابة أفضل محتوى تسويقي حيث لدينا رؤية عملية، فالمحتوى الجيد يعني أن هذه الشركة جيدة وهذا المنتج جيد، فينعكس المحتوى على أشياء كثيرة وله أبعاد كثيرة مهمة وإن الإعلانات كلها قائمة على المحتوى التسويقي والعملاء يحبون أن يجدون شخصًا يفهمهم ونحن نفهمهم بالطبع ولذلك يمكنك الاعتماد علينا.
ما هي أهم الأمور التي يجب الأخذ بها، والانتباه إليها عند كتابة أي محتوى؟
هناك مجموعة من الأمور الهامة وعدة خطوات التي يجب الالتفات إليها بعناية من قبل الكتاب عند بداية الكتابة في أي محتوى، وفيما يلي سنتعرف على أهم هذه الأمور و الخطوات:

1- حدد الجمهور المستهدف



عند كتابة أي محتوى إبداعي عليك أن تقوم بتحديد الفئة الهدف التي تقدم المحتوى إليها حيث تريد استهداف الفئة بدقة كي تستفيد من المحتوى بعملاء محتملين.

2- تجنب كتابة المحتوى بشكل شخصي



عند استخدام الطرق الإلكترونية في كتابة المحتوى فلا تكتب بطريقتك الشخصية، بل عند كتابة المحتوى احرص على كتابته بأسلوب علمي ومنطقي، وتجنب اتباع الأسلوب الشخصي؛ حتى تتمكن من تقديم محتوى قوي دقيق يتضمن فكرة يستفيد منها القارئ على الانترنت، وعلينا قبل الكتابة أن نقرأ عدد من الأفكار المختلفة في أكثر من مجال لأن أنواع المجالات كثيرة فلا يمكن الاعتماد على نوع واحد حتى نتمكن من صقل هذه المهارة فلذا كان عنواننا اقرأ لكي تكون معرفة قيمة و تستطيع أن تكتب بعد ذلك في كل المجالات ككاتب ناجح، فعلينا أن نكتب أهم معلومات عن الموضوع ونضع أهداف الموضوع واضحة.

3- حدد هدفك من وراء المحتوى



عند كتابة أي محتوى يجب أن تحدد هدفك من كتابته وتتأكد من كونه هدف بناء، بمعنى أن تطرح على نفسك عدة أسئلة مثل هل تود أن يتفاعل الجمهور مع المحتوى؟ أم ترغب بأن يقومون بقراءته؟ هل تريد تطبيق قواعد الـ سيو seo والاهتمام بالكلمات المفتاحية من أجل إنتاج محتوى افضل يتصدر محتواك محركات البحث؟

4- احرص على تحديد نوعية وشكل المحتوى



عليك أن تهتم بهيئة المحتوى الذي تقدمه هي طريقته تسويقية أو صحفية أو تثقيفية، بمعنى هل أن تحدد الشكل النهائي له قبل تقديمه للجمهور؛ حيث يوجد المحتوى المكتوب، والمرئي والمسموع. كما يجب عليك أن تحدد هل هو مقال أم انفوجرافيك لكي يكون تسويق المقال موجهًا، أيضًا نحرص على قراءة الكتب كثيرًا لكي نزيد من ثقافتنا، واللغة ستتحسن بذلك كثيرًا.

5- حدد القناة التسويقية الأساسية



كذلك، من الأمور التي يجب مراعاتها عند بداية الكتابة في أي محتوى هو تحديد الموقع الأساسي الذي سيتم التسويق من خلاله مثل الفيس بوك، أم لينكات أم على مواقع إلكترونية؛ لأن هذا العامل يساعد بشكل كبير في كتابة المحتوى حيث يكون عرض المنتجات على القناة التسويقية المناسبة بالإضافة إلى المحتوى التسويقي فهذا أمر جيد ويزيد من فرص العملاء المحتملين.

6- اهتم بتحديد طريقة عرض الرسالة التسويقية في المحتوى



ينبغي عليك أن تعلم أن للمحتوى الذي تقدمه دورٌ كبيرٌ في عرض البيع و تسويق المنتج بشكل مباشر ومحتوى الموقع أيضًا يسوق له لذا عليك أن تحرص على المحتوى الإبداعي المميز لتحسن من العلامة التجارية لمنتجك وشركتك. ومن هنا فإنه يجب عليك أن تعتني بالرسالة التسويقية داخل المحتوى، وتكون على علم بالفئة التي تقدم لها الرسالة التسويقية، ويكون لديك سبب فعلي لشرح وتوضيح المقال لهم خطوة بخطوة.

7- احرص على تنظيم هيكل المحتوى



عليك أن تعلم أن هيكل المحتوى يظل ثابتاً مهما تغيّر محتواه؛ بمعنى أنه لا بد أن يتكون من هذه الأشياء وهي العنوان، والمقدمة، والجسم، والملخص.
هل لديكم فريق من كتّاب المحتوى من أصحاب مهارات الكتابة التقنية؟
نعم، تمتلك Marketer Solutions فريق عمل متمرس في خدمة كتابة محتوى تسويقي؛ حيث يحرص كل أعضاء الفريق على تقديم محتوى يتسم بالجودة العالية نتيجة حصولهم على الكثير من الخبرة في هذا المجال؛ وذلك بهدف إنشاء قاعدة زوار قوية والتي تزيد موثوقية علامتك التجارية.
هل تحتاج إلى المساعدة في كتابة المحتوى الخاص بك في أسرع وقت ممكن؟
لا تكتفي شركة Marketer Solutions خدمة كتابة المحتوى فقط، ولكنها أيضاً تقدم الخدمات الخاصة بكتابة وتقديم محتوى محترف؛ حيث أن الفريق يقدم محتوى يهدف لِعدة أغراض منها التسويق بالمحتوى، والمحتوى المخصص للمدوّنات الشخصية، والمحتوى التقني. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نمتلك فريق جودة لِتدقيق النصوص المكتوبة بحيث نقدم لك خدمة كتابة محتوى تسويقي يعتبر مميزًا وفقاً لِمعايير الجودة، ومساعدتك في الوصول لزيادة الجمهور لمواقع الويب.
 
خدمة كتابة محتوى تسويقي في المملكة العربية السعودية
ما الذي يجذب الزوار إلى المواقع على الإنترنت؟ بالطبع “المحتوى” لأنه يميز الموقع عن غيره فالموقع الذي يضم محتوى حصري غير منقول ومميز يجيء إليه الزوار بالاسم ويكون الزائر عميلًا بعد عدة مرات، لذا فيجب عليك أن تضمن احترافية المحتوى لديك وتضمن جودته لعملائك حيث يكون هو في الأغلب الواجهة التي تدل على خبرتك في تقديم خدماتك، فصياغة محتوى جيد مميز يشرح تلك الخدمات يزيد من فرص العملاء للشراء ويجعلهم واثقين فيك أكثر وفي خدماتك وما تقدم لهم، لذا فنحن في ماركتير سوليوشنز Marketer Solutions نقدم إليك خدمة كتابة المحتوى باللغة العربية واللهجة السعودية وأيضًا باللغة الإنجليزية باحترافية وجودة.
خدمة كتابة محتوى تسويقي وإنشاء المحتوى
يجب أن يضم موقعك بروفايل يشرح للزوار هدفك ويجب أن يكون المحتوى جذابًا لكي يجذب حقًا العملاء ويأخذوا رد فعل ويشتروا منك خدماتك أو على الأقل يختارونك في مرات أخرى، والذي يضمن لك هذا هو محتواك فالمحتوى يعبر عن الشركة وعن هدفها وعن مستقبلها أيضًا، فلذلك تحرص الشركات على أن يكون محتواها مميزًا حصريًا غير منقول أو مسروق من أحد، ونحن ف ريد شيفت نحرص على هذا ونضمن لك خدمة كتابة محتوى فعالة مميزة.
 
صناعة وتطوير المحتوى
تعد صناعة وتطوير المحتوى من أهم الأمور التي تلعب دوراً كبيراً في نجاح العلامات التجارية؛ وذلك لأن خدمة كتابة محتوى تسويقي المواقع تحتاج إلى:


    • شخص مهني لديه علم بموضوع تحسين محركات البحث، وخدمات التسويق بالمحتوى.

    • كتابة المحتوى الذي يناسب عقلية الجمهور المستهدف.

  • كما أنه لا بد أن يكون على علم بِالأمثلة الجيدة عن التسويق بالمحتوى، ويحتاج الموقع إلى الكتابة بأسلوب يجذب انتباه القارئ.

ما هي مراحل تسليم خدمة كتابة المحتوي للموقع والشركات؟

مراحل تسليم خدمة كتابة المحتوي للموقع والشركات سهلة جدًا تتضمن:

  1. اطلاع العميل على المُحتوى.
  2. قبول العميل أو رفضه للمحتوى.
  3. تعديل المحتوى إن أراد ذلك العميل.
  4. التسليم النهائي للمحتوى.

لماذا نحن؟

المملكة العربية السعودية

أو أرسل إلينا نموذج طلب وسيتم الرد خلال 24 ساعة

Blank Form
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.