Marketer

ما يجعل خدمة تصميم وبرمجة المتاجر مميزة لدينا

احترافية عالية

باستخدام أفضل الأدوات التصويرية والمعدات تحت أيدي خبراء في التصوير.

جودة ممتازة للصور

نستخدم أفضل البرامج التي تضمن لك أفضل جودة للصور لتساعدك في نجاحك.

التزام بالمواعيد

الالتزام بالمواعيد من الأمور الواجب توافرها في المصور ونعي ذلك ونحرص عليه.

صور مناسبة لمنتجك

نركز على الجانب التسويقي ونقوم بتصوير المنتجات بزوايا تُظهر جمالها.

ما هي أهمية تصوير المنتجات التجارية والعلامة التجارية في شركتك؟

من أهمية تصوير المنتجات التجارية أنها تساعد في بناء الكثير من الروابط بين العميل والشركة وهي تتلخص فيما يلي:
1- تثبيت المصداقية بين العميل والشركة
حيث يعتبر استخدام الصور الخاصة بالمنتجات من أهم الطرق لبناء مصداقية بين العميل والشركة حيث تحاول الشركة ربط توقعات العميل مع الصور كي يتأكد من أن الشركة لا تخدعه بصور مُبهرجة لذا فإن تصوير المنتجات التجارية يساعد كثيرًا في إنشاء علاقة بين العميل والمنتج ويجعله متشوقًا لرؤية المنتج على الواقع، وحينها يأخذون رد الفعل بالشراء.
كما تساعد في إشهار علامتك التجارية وانتشارها بين الأوساط المختلفة.
2- تجذب الاهتمام
يهتم الكثير من الناس بالصور أكثر من المحتوى المكتوب، لذا فكان تصوير المنتجات التجارية من أهم استراتيجيات التسويق في عصرنا الحالي ويتم فيها استخدام الرسوم التوضيحية مع الصور لجذب وإقناع العملاء بشراء المنتج.
كما يمكنك دعم الصور بشرح مُفصل إنفوجرافيك يساعد في إيصال وشرح تفاصيل إضافية عن المنتجات وهذا يجذب العملاء بشكل أكبر لا شك.
3- تُحدد نوع العملاء
حيث يكون تصوير المنتجات التجارية مُعتمدًأ على الجمهور المُستهدف فمثلًا تصوير منتجات مطاعم فيجب اتباع طريقة في التصوير توحي بالجوع أو بالعطش كي يشعر بذلك كل من يشاهدها، وإن كان الشباب هم فئة مُستهدفة فيمكن وضع عدد من الشباب وهم يأكلون فذلك يحفز نفس الفئة المستهدفة وهكذا، فإن تصوير المنتجات التجارية يساعد كثيرًا في انتشار المنتج بشكل واسع وبشكل مُستهدف ليس بعشوائي.
أيضًا من أهمية تصوير المنتجات التجارية لشركتك أنك تعرض نقاط قوة منتجاتك من خلال الصور، حيث نقوم بالتقاط صور احترافية تعرض كل جوانب منتجك ونوضح أهم مميزاته، وهذا يساعد العملاء على إنشاء وعي بعلامتك التجارية ولكن لا بد من المصداقية في التصوير فلا تقم بتصوير منتجات زائفة، ويساعد ذلك في تحسين وتقوية العلامة التجارية حيث إن صور المنتجات سوف تعتبر جزءًا لا يتجزأ من علامتك التجارية.

ماهي أسعار تصوير المنتجات الدعائية للشركات؟

أسعارنا تعتمد اعتمادًا كبيرًا على خبراتنا وعلى جودة العمل والصور التي نقوم بها حيث نستخدم فيها أساليب كثيرة متطورة وندرس المنافسين ونحرص على أن تكون خدمة تصوير المنتجات التجارية مُرضية لكل العملاء والسعر مناسب لأننا نحرص على الموازنة بين السعر والجودة كي لا يتأثر أحدهما بالآخر، شركة Marketer Solutions السعودية تقدم لكم خدمة تصوير المنتجات الدعائية والتصوير الفوتوغرافي التي نقوم بها على أفضل وجه ممكن تحت أيدي خبراء في التصوير الفوتوغرافي وباستخدام أحدث الأدوات والكاميرات، كما نقدم خدمات تسويقية أخرى مثل خدمة تصوير فيديو موشن جرافيك وكتابة المحتوى التسويقي وخدمات تسويقية أخرى.

ما الذي يميز تصوير المنتجات التجارية الاحترافية لدى ريد شيفت؟

إن هدف ماركتير سوليوشنز (Marketer Solutions) هو الإتقان وليس المتاجرة لأننا شركة لديها مبدأ الثبات والإتقان للعمل فنحن نحب ما نعمل، حيث لدى شركة ماركتير سوليوشنز أستوديو تصوير فوتوغرافي مجهز بكافة الأدوات والمعدات اللازمة لتوفير مناخ وبيئة جيدة ومناسبة لتخدم الصورة وأفضل جودة ممكنة، ويقوم بذلك مُصور مُحترف يعمل بتفانٍ وله خبرة كبيرة في المجال، ونحن نؤمن أننا نستخدم أفضل طرق التسويق ولدينا خبرة واسعة في المجال وعادة ما ننجح في حملاتنا التسويقية بمهارة بالغة. نحن شركة رائدة في تقديم أفضل أسلوب تصوير المنتجات التجارية للمنتج مع أقوى أفكار إبداعية ومبتكرة في تصوير المنتجات التجارية فإن كنت تبحث عن مصمم فيمكنك التواصل للحجز في أي وقت.

الأسئلة الشائعة

خدمات التصوير الفوتوغرافي

تمتلك شركتنا ماركتير سوليوشنز  أفضل خبرة في تصوير المنتجات التجارية وتصوير الفاعليات الخاصة بالشركات ولذا نعتبر نفسنا أفضل شركة لخدمات التصوير الفوتوغرافي ونستطيع المنافسة مع الشركات الأخرى بقوة.

ومن أبرز خدمات التصوير الفوتوغرافي لدينا:

1- خدمة التصوير الفوتوغرافي الاحترافي للمنتجات.
2- خدمة التصوير الفوتوغرافي للإعلانات التجارية.
3- خدمة التصوير الرقمي لحملات التسويق الإلكتروني.
4- حلول التصوير الفوتوغرافي للمنتجات الغذائي.
5- حلول التصوير فوتوغرافي للشركات والمؤسسات.

ما هو التصوير الفوتوغرافي photography؟

إن عملية التصوير الضوئي أو التصوير الفوتوغرافي تتم باستخدام كافة الأساليب والتقنيات المختلفة والمتنوعة وأي تطور يخدم الصورة وجودتها ويختلف التصوير باختلاف الأماكن والأزمنة أو حتى إذا كان التصوير في الليل والنهار تساعدك هذه الخدمة في تحسين نشاطك التجاري والدخول في عالم التجارة بسرعة كبيرة للغاية، فالمنتج المعروض بصورة مميزة داخل استوديو مُجهز بالكامل لعملية التصوير ومن ثم تصميم الصورة بطريقة جذابة كل هذه عوامل تساعد في نجاح منتج ما عن منتج آخر هناك الكثير من الخدمات المُقدمة في التصوير الفوتوغرافي والخدمات التي تقدمها كل شركة مختلفة، حيث نقدم نحن في ريد شيفت خدمة التصوير الفوتوغرافي لتصوير منتجات تجارية خاصة بـ شركات حيث نوفر جودة عالية ونحسن من العلامة التجارية بأحدث الأساليب والأدوات العادية و الالكترونية.

ماهي أنواع التصوير الفوتوغرافي بشكل عام ؟

1- تصوير الطبيعة.
2- التصوير الإعلاني.
3- تصوير الحياة والحيوانات البرية.
4- تصوير المدن.
5- تصوير الماكرو.
6- تصوير الأبيض والأسود.

للتعرف على أساسيات التصوير لا بد من معرفة أن التصوير في حد ذاته متعة وموهبة في أن واحد وعندما يتعلم أي فرد أساسيات التصوير يصبح لدية القدرة على مواكبة جميع التطورات التي تطرأ في عالم التصوير.

ما هي أساسيات التصوير؟

• تحديد المنطقة ومعرفة المهمة أو الهدف:
يقوم المصور بتحديد المكان الذي يفضل التصوير فيه ويحاول جمع كافة المعلومات عن هذا المكان وقراءة كتب حتى يستطيع أن يخرج كل طاقته الإبداعية في تصوير هذا المكان .
كما أن مشاهدة كثير من الوثائقيات وبرامج تتحدث عن التصوير تجعله مصور أكثر إبداعا.

• انتقاء الألوان النابض:
الألوان النابض هي أول ما تقع عليها عيون أي شخص وهذا القدر من الإنجذاب لهذه الألوان النابض بالحياة يكون متساوي في حجم الإنجذاب سواء مصور هاوي أو محترف في مدى إعجابه بالصورة وتوثيقها بعدسة كاميرته.

• تقسيم الصورة:
يقوم المصور باستخدام تقنية تقسيم الصورة لعدة أجزاء حتى يثق الناس في هديته.
فمثلا عند إلتقاط صورة غاية في الجمال لابد من أن يقع الجانب الأيمن والأيسر الصورة في بؤرة الإهتمام وأن يستبعد من دائرة الإهتمام مركز الصورة.

• الاعتناء بخلفية الصورة:
يجب أن تستقر وترسخ فكرة الإعتداء بالخلفيات في ذهن أي مصور حتى يستطيع أن يترك أثراً عميقاً في جودة الصورة وجمالها.

• اختيار العدسات الملائمة للتصوير :
يجب على كل مصور يمتهن مهنة التصوير أن الفوتوغرافي أن يبتعد عن التصوير الأوتوماتيكي وان يختار العدسة المناسبة من خلال تجاربه المتعددة حتى يكون أكثر اطلاعا على خصائصها ليصبح خبيراً في استخدامها

• جودة الصورة ونوعيتها:
من أهم الأمور التي يجب أن ترسخ لدى المصور هي الإهتمام بجودة وثبات الصورة وأن يهتم بكل جوانب التصوير حتى يمنح الصورة جودة أفضل مثل معرفة نقاط الأجسام حيث أن هناك بعض الصور تحتاج إما تصوير رأسي أو أفقي.

ماهي مهارات المصور الفوتوغرافي؟

1- يحتاج المصور أن يتمتع بالقدرة الفنية وبعين ثاقبة في القدرة على استخدام أفضل الألوان والخلفيات والظلال والضوء والمسافات حتى يخرج المصور أروع صورة.
2- أن يكون لدى المصور مهارات التعامل مع الحاسوب والدراية ببرامج تحرير الصور.

3- مهارات خدمة العملاء:
يجب أن يفهم المصور إحتياجات وأفكار العملاء واقتراحاتهم والعمل على تنفيذها.

لماذا تحتاج خدمة التصوير الفوتوغرافي الإحترافي؟

يعتبر التصوير أحد فنون العصر وانطلاقا من ذلك شركة ماركتير سوليوشنز Marketer solutions تقدم تصويرًا احترافيًا لمنتجك أيا كان نوعه، حيث نساعدك في حملتك الإعلانية الإلكترونية وأيضًا عرض علامتك التجارية بشكل مميز جداً حيث يساعد التصوير الفوتوغرافي في العملية التسويقية بشكل كبير، ويتم فيه استخدام المعدات اللازمة وأجهزة الكاميرا الاحترافية داخل الاستوديو وبأعلى جودة وهذا يحسن من شكل الإعلانات وبالتالي ترويج المنتج وجذب العملاء لقراءة المحتوى الخاص بالمنتج والشركة، فذا فالتصوير الفوتوغرافي أمر مهم لأي نشاط تجاري ومهم لترويج منتجاتك ومهم أكثر لأصحاب المطاعم وأيضًا المعارض حيث يكونون أكثر الناس احتياجًا إلى الدعاية لتقديم خدماتهم ومنتجاتهم بدقة وعلى قدر كبير من الاحترافية ليزيد ذلك من مبيعات الشركة بشكل ملحوظ.

ما هو عامل نجاح المنتج تسويقيا؟

أهم عامل في نجاح المنتج تسويقيا هي صورة المنتج، ومع وجود عنصر التصوير الاحترافي إلى مشروعك أو متجرك فأنت تضمن وصول المنتج إلى العملاء على الوجه الأفضل والذي يدفعهم للتفاعل والشراء.

ماهي العناصر الأساسية في التصوير الفوتوغرافي الرقمي؟

– الضوء: يعتبر العنصر الأساسي والأكثر أهمية في عالم التصوير الفوتوغرافي حيث أنة في غياب الضوء لا يمكن الحصول على أي نتيجة مرضية سوى الظلام الدامس.

– الكاميرا: وهي الأداة التي يرسم بها الضوء وينتج بها صورة نهائية كاملة وهي العمود الفقري للتصوير.

– الهدف:لابد من وجود هدف او شيء تركز عليه الكاميرا وتلتقطه وتقوم بتصويره ولا يمكن تصوير الفراغ لأنه لا يعبر عن أي شئ وليس له قيمة.

متى يتم البدء في تصوير المنتج ؟

يتم بدء تصوير المنتج كالآتي:

“نستلم المنتج”
أو قم بشحن المنتج إلينا على عنوان شركة Marketer Solutions لنبدأ في العمل على مشروعك.
“نصور المنتج”
نعمل على استخدام أفضل معدات تصوير احترافيه في أستوديو التصوير الخاص بنا لإنتاج صورة مبهرة بأعلى جودة.
“نرسل لك صور المنتج”
بعد الانتهاء من تصوير المنتج بشكل كامل ونهائي سوف نقوم بإرسال كافة الصور لك في نفس الوقت.
“خلفيات ملونة”
يمكننا تصوير منتجك خلف أي خلفية تطلبها على كيفك وحسب رغبتك.

ماذا بعد تصوير المنتج واستلام الصور؟

يمكنك الاستفادة من استخدام صورك للترويج والبيع في قنوات السوشيال ميديا المتعددة مثل الفيس بوك وانستجرام وتويتر وعلى المواقع والمتاجر الإلكترونية الأخرى بطريقة بسيطة.

ما هي أنواع التصوير الاحترافي لدى ماركتير (Marketer Solutions)؟

تصوير المنتجات التجارية الغذائية، تصوير عطور، تصوير مجوهرات، تصوير مطابخ، تصوير مشاريع، تصوير مطاعم، تصوير رياضي، تصوير الموضة،تصوير الطبيعه.

ماذا قالوا عن أعمال Marketer؟

“عمل رائع وخدمات احترافية في مجال التصوير والفيديو والمونتاج والتسويق ونتمنى لكم النجاح”.
“تعاملكم رائع وتصويركم مبهر وسأعاود التعاون معكم مرة أخرى فى جلسات التصوير الفوتوغرافي”.

كيف اتواصل معكم وأنا في دولة أخرى؟

يمكنك التواصل معنا من خلال موقع الشركة.
لقد قدمنا خدماتنا للعديد من العملاء حول العالم وفي دول الخليج ونقدم لكم خدماتنا أيضا أينما كنتم.

ما هي مراحل التسليم

مراحل تسليم صور المنتجات تضم:
1- الاطلاع على نماذج التصوير.
2- تعديل الصور المُراد تعديلها.
3- تسليم الصور بكل سهولة ومتابعة العميل بعد التسليم ونأخذ منه تقييمًا.

لماذا نحن؟

عندما تكون الشركة ذات خبرة فذلك عامل قوة ونحن نعتبر أنفسنا من الشركات القوية ذات الخبرات في مجال التسويق الإلكتروني ونُقدم خدمة تصوير المنتجات باحترافية شديدة، باستخدام أفضل وأحدث الأساليب التي تساعد على تحسين علامتك التجاربة وسمعة منتجاتك وزيادة العملاء المحتملين.

 

المملكة العربية السعودية

أو أرسل إلينا نموذج طلب وسيتم الرد خلال 24 ساعة

Blank Form
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.