Marketer

ماذا نوفر لك من خدمات؟

الوصول لجمهورك المُستهدف

نصلك إلى الجمهور الموجه إليه الخدمة كي تضمن فرص زيادة العملاء المحتملين.

النشر المُجدول

نقوم بعملية النشر المُجدول بكل سهولة في ماركتير سوليوشنز حيث توفر الوقت والجهد.

إدارة الإعلانات المدفوعة

نعلم كيف ندير الإعلانات المدفوعة بذكاء وبفاعلية لكي نجعل من خدمتك أفضل.

تحليل المنافسين بدقة

نقوم بتحليل المنافسين باستمرار لضمان وضع استراتيجية مناسبة للنجاح.

خدمات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو من الأسباب الكبيرة لكي تقوم باستهداف العملاء والجماهير بشكل دقيق جدًا، حيث يتميز بطرق كثيرة ذات فاعلية كبيرة في جذب العملاء من كافة الأعمار والبلدان إلى خدمتك ومنتجك، وذلك عبر قنوات السوشيال ميديا المختلفة.
حيث يتم في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي مخاطبة العملاء باللغة الدارجة بينهم والتي يفهمونها وأيضًا يتم التعامل معهم بـ”التريندات” والتي تملأ صفحات التواصل الاجتماعي ويتابعها الكثيرين وأغلبهم الشباب من أعمار المراهقة، لذا فكل ذلك يحفز إنشاء نشاط تجاري على مواقع التواصل الاجتماعي والاستفادة بهذا الجمهور الكبير والذي يعد نجاحًا لكل صاحب عمل يريد زيادة أرباحه بنسب كبيرة.

أهم خدمات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي:

1- استراتيجية العلامة التجارية.
2- المحتوى الإبداعي.
3- عمل الفيديوهات الدعائية.
4- تحليل المنافسين.
5- البحث.
6- استراتيجية وإدارة الإعلانات المدفوعة
7- النشر المجدول.
8- التفاعل مع العملاء والرد السريع.
9- تحسين ظهور الصفحات و المجموعه.

اسم الباقةباقة صديباقة البطلباقة مشهور
إدارة محتوى متصات التواصل الاجتماعي (انستقرام) تشمل تصاميم الجرافيك والإنفوجرافيك والمحتوى الكتابي السعودي

10 تصاميم شهرية لكل منصة12 تصميم شهريًا لكل منصة15 تصميم شهريًا لكل منصة
إدارة نشر ورد على التعليقات والاستفسارات والتفاعل مع منصات التواصل الاجتماعي


5 ساعات يوميًا8 ساعات يوميًا12 ساعة يوميًا
تقارير أداء الحسابات


شهريًاشهريًاشهريًا
مونتاج فيديو أو صور


1 فيديو شهريًا2 فيديو شهريًا4 فيديو شهريًا
موشن جرافيك


تكلفة إضافيةتكلفة إضافية1 فيديوهات شهريًا
زيادة عدد المتابعين يصل إلى 2000 متابع وأكثر

تكلفة إضافيةشهريًاشهريًا
نظام إلكتروني لمتابعة المحتوى قبل نشره


طوال فترة التعاقدطوال فترة التعاقدطوال فترة التعاقد
ترويج المنشورات والتفاعل عليها بعدد يصل إلى 200 إعجاب


كل المنشوراتكل المنشوراتكل المنشورات
صناعة وتنفيذ خطة تسويقية لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي


111
سعر الباقة شهرًيًا
1499 ريال2500 ريال4000 ريال

أسعار إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

ما أسعارنا؟ لا تستعجل بمعرفة الأسعار فإن هنالك ما هو أهم من الأسعار وهي الخدمات المُقدمة من طرف شركة ماركتير سوليوشنز التي تساعدك كثيرًا في تسويق منتجاتك وأيضًا إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، حيث إننا نعمل جاهدين على مواكبة تطورات مجال التسويق الإلكتروني ونستخدم أفضل الأساليب والبرامج الحديثة وهناك فريق عمل يعمل باستمرار ليساعد في إبراز علامتك التجارية بصورة مميزة لأن فريقنا يتكون من:

1- كاتب محتوى إبداعي:
يدرس المنافسين بدقة ويُنشئ ويكتب محتوى إبداعي مخصوص لحسابات التواصل الاجتماعي كافة.
2- مصمم احترافي:
أيضًا يقوم بدراسة المنافسين والتفوق عليهم بمهاراته الإبداعية الفائقة ويحرص على أن يكون التصميم الخاص بالخدمة مناسبًا لمنصات التواصل الاجتماعي وتكون التصاميم كلها غاية في الاحترافية لتعمل على جذب العملاء وتوعيتهم بالعلامة التجارية الخاصة بك.
3- لدينا مدير مشروع:
يقوم بالإشراف على المشاريع وتنظيمها ومتابعة العمل أولًا بأول ليحرص على أن كل شيء يُقام به بأفضل صورة ممكنة.
هناك المزيد من هؤلاء ضمن الفريق، وبرغم كل هذا فإن أسعارنا ليست بمرتفعة بل هي ممتازة ومناسبة للجميع.
وقد تميزنا بالسوق السعودي واحتياجاته، فقمنا بعمل باقات (متوصيين فيك) لذلك قم بالتواصل مع مسئول المبيعات مباشرة حيث ستجد في أسعارنا تفاوتًا كبيرًا وستكون مناسبة لكل الأفراد وأصحاب الأعمال المبتدئة وأيضًا أصحاب الأعمال المتقدمة الذين يريدون زيادة أرباحهم ومبيعاتهم وأيضًا عملائهم.
لأن اسعار ادارة مواقع التواصل عامل مهم جدًا في المجال التسويقي الإعلاني ويجب أن تحظى بأفضل سعر مقابل أفضل جودة ممكنة ونضمن لك هذا في ماركتير سوليوشنز للتسويق الألكتروني في السعودية.

كيفية إدارة حسابات التواصل الاجتماعي بالسعودية

لكي يدير أي أحد شيئًا عليه الإلمام بكل جوانبه والمعرفة به حق المعرفة لذا قد درسنا هذا المجال كثيرًا على مدار خمس سنوات نعمل فيه بكل جد وتفانٍ وعرفنا أسراره وأسرار النجاح فيه، لذا فإننا نتبع أفضل طرق إدارة حسابات التواصل الاجتماعي بالسعودية لكي نعطي للعملاء أفضل خدمة ممكنة ونربطهم بالجمهور الكبير المُستهدف على منصات السوشيال ميديا المختلفة لما له من عائد كبير على العملاء وزيادة عمليات شرائهم المُحتملة وبناء علامة تجارية مميزة وإنشاء طرق جديدة للتواصل مع عملائهم الحاليين أو المحتملين وتقديم العروض وكل ما يريدون.
لأننا إدارة سعودية ونفهم جيدا السوق السعودي ومتطلباته ونفهم تفكير عملائنا جيداً بالإضافة إلى فهمنا للهوية السعودية يجعلنا ذلك في مقدمة الشركات التي تنجح في هذا المجال التسويقي المليء جدًا بالمنافسين، فإن شركات التسويق الألكتروني تكثر بشكل كبير هذا الأثناء ولكن هذا لا يجعلها مميزة، بل إن ما يجعلها مميزة هي سنين الخبرة والأعمال السابقة التي قامت بها الشركة ويمكنك الاطلاع على أعمالنا في إدارة حسابات التواصل الأجتماعي وأخذ نظرة إن أردت ويمكنك التواصل معنا لمعرفة المزيد.

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية

لا أحد يقول عن نفسه قوي وهو ضعيف، ولا يقول عن نفسه شجاع وهو جبان، يجب أن يوافق فعله قولُه ولذا فعندما نقول أننا أفضل شركة سعودية تقدم خدمة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بأفضل شكل ممكن فإن ذلك نابع من إيماننا بأنفسنا وثقتنا بعملنا الدؤوب ولمَ كل هذا؟ نحن ندعُ أعمالنا تتكلم عنا وتُخبر عن قدراتنا، وتكون شهادة لنا، أيضًا شهادات العملاء الحاليين والسابقين هي بمثابة وسام نضعه في شركتنا ويمكنكم الاطلاع على كل هذا في صفحة أعمالنا التي ستجدون كل أعمالنا بتفصيل أكثر.
لم نصل بسهولة إلى هذا المركز بل وصلنا إليه بعد جهد كبير في تقديم أفضل خدمة تسويق عبر إدارة السوشيال ميديا للعملاء، أردنا تقديم أفضل خدمة ممكنة بأقل سعر مُمكن ونُسعد عملاءنا بكل الطرق الممكنة.
هذا ما يميزنا، أننا نركز على الجودة أولَ شيء حيث لا نقوم بالعمل بعشوائية بل إن كل شيء يكون عبر نظامٍ مُحدد وتحت أيدي خبراء ومشرفين وموجهين ونستخدم في ذلك أحدث البرامج والتقنيات المُساعدة على تقديم الأمر باسهل طريقة ممكنة.

الأسئلة الشائعة

ما هو برنامج إدارة حسابات التواصل الاجتماعي لشركة ماركتير سوليوشنز؟

تسعى شركة ماركتير سوليوشنز (Marketer solutions) أن تقدم لعملائها أفضل البرامج لتسهيل العمل بين الشركة ولشركائنا لذلك قمنا بعدة خطوات منها:

١- تعيين مدير حساب متخصص لمشروعك.
٢- تعيين فريق عمل متكامل .
٣- وضح خطة وتوصيات خاصة لمشروعك وعلامتك التجارية.
٤- تحليل وإدارة مشروعك بوسائل التواصل الاجتماعي.
٥- تسليمك حساب خاص لمتابعة أعمالك كاملة قبل النشر ومتابعة مراحل المشروع كاملة.

لمعرفة مميزات واحتياجاتك من الهوية البصرية نأمل التواصل معنا للتحدث مع الخبير الإعلامي.

ما هو دور التسويق بالمحتوى بالنسبة لجذب عميل؟

التسويق بالمحتوى أمر يتبعه الكثيرين وأغلب من يتقنه يكونون أصحاب الأنشطة التجارية حيث يرغبون في أن يكون محتواهم تسويقيًا يجذب العملاء بصورة كبيرة، ولذا كان له دور كبير في عملية جذب العميل، حيث نرى أكبر شركات التجارة تهتم بالانفراد بأفضل محتوى ممكن لكي تتمكن من جذب العملاء وربط أذهانهم بالعلامة التجارية الخاصة بهم.
ما هو دور التسويق بالمحتوى بالنسبة لجذب عميل؟

ما هي خصائص خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي في شركة ماركتير سوليوشنز؟

التسويق بالمحتوى أمر يتبعه الكثيرين وأغلب من يتقنه يكونون أصحاب الأنشطة التجارية حيث يرغبون في أن يكون محتواهم تسويقيًا يجذب العملاء بصورة كبيرة، ولذا كان له دور كبير في عملية جذب العميل، حيث نرى أكبر شركات التجارة تهتم بالانفراد بأفضل محتوى ممكن لكي تتمكن من جذب العملاء وربط أذهانهم بالعلامة التجارية الخاصة بهم.

ما هو التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي Social media marketing؟

هو تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعتبر واحدًا من أهم أنواع التسويق الحديث، وهو عبارة عن استراتيجيات تساعدك للوصول إلى الفئة المستهدفة للخدمة أو المنتج الذي تقدمه شركتك بشكلٍ أفضل وبتكلفةٍ أقل عبر استخدام وإدارة منصات تواصل اجتماعي شهيرة في المملكة العربية الرياض والتي يمكن استغلالها في التسويق.

ما هي أهمية التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي؟

أصبح التسويق عبر شبكات السوشيال ميديا الأكثر أهمية من التسويق التقليدي الذي عرفناه سابقًا، فالجميع الآن في الإمارات والعالم أجمع يمتلك هواتفًا متصلة بالإنترنت ليل نهار، يتصفح فيها عن كل ما يهتم به ويحتاجه.

لذلك يساعدك التسويق عبر حسابات التواصل الاجتماعي ( سوشيال ميديا ) على الآتي:

1- الوصول لأكبر عددٍ من العملاء
2- تحقيق زيادة ملحوظة في المبيعات
3- استقطاب الفئة المستهدفة لخدماتك أو منتجك
4- متابعة عملائك باستمرار ومعرفة وتجميع معلومات عن آرائهم في خدمتك، مما يساعدك على التطوير بشكلٍ دائم، حيث يعمل مثل دليل لإرشادك.

ولكن لكي تحقق تلك الأهداف من التسويق عبر مواقع التواصل تحتاج لمتخصص متميز يعمل باحترافية عالية، وعنده خبرة كبيرة يعرف كيف يستقطب العملاء ويجذبهم بالمحتوى المناسب وغيره، وفي ذلك لن تجد أفضل مما نقدم في  ماركتير سوليوشنز لإدارة حساباتك.

ما الذي تهدف Marketer solutions تحقيقه من خلال حسابات التواصل الاجتماعي؟

إن الهدف الرئيسي التي تسعى Marketer Solutions وراء تحقيقه من خلال التسويق عبر حسابات التواصل الاجتماعي هو تحقيق الشهرة التي تتمناها لعلامتك التجارية وزيادة مبيعاتها في الداخل و خارج الوطن، كما أن ريد شيفت ستحقق لك علاقات وطيدة بين علامتك التجارية وبين عملائها مما يساعدك على حشد جمهور أكبر ومبيعاتٍ أكثر.

كيف نعمل في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي؟

نقوم بإدارة حسابات للمواقع المخصصة للتواصل الاجتماعي كافة أو بعمل الحسابات لأول مرة إن لم تكن توجد أي منها، ثم بعد ذلك ندرس المجال جيدًا ونحدد خطة زمنية بنتائج محددة ونبدأ في الحملة على هذه الحسابات عن طريق نشر نشاطات المجال عبر محتوى مميز جذاب ذي تصميم معبر عن خدمات الموقع أو المنتج.

ماذا يمكن أن أتوقع من إدارة Marketer Solutions لحساباتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟

نحن على علمٍ بأن هذا السؤال هو أكثر سؤال يشغل بالكم عند التفكير بشركتنا كمدير لحساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي و عالم السوشيال ميديا، لذلك إليك الخدمات التي ستقوم بها لإدارة حساباتك، والتي نضمن لك من خلالها نجاحًا باهرًا لعلامتك التجارية

1- بحث ودراسة شاملة للسوق الخاص بعلامتك التجارية أو شركتك.
2- تحليل تفصيليّ لحسابات السوشيال ميديا للشركات التي تمتلكونها.
3- دراسة المنافسين وتحليل حساباتهم الشخصية.
4- تحديد منصات التواصل الاجتماعي التي يتواجد عليها الجمهور المستهدف لخدماتكم.
5- اختيار اسم (يوزر نيم) لحساباتك ي مواقع التواصل بشكل احترافي يناسب الخدمة التي تقدمها.
6- تحديد هوية بصرية تميزكم عن المنافسين.
7- بناء علاقات مهمة مع حسابات قوية تحقق الرواج لك، وتلك الحسابات تكون من غير المنافسين.
8- إدارة الحملات الإعلانية المدفوعة بشكلٍ كامل يحقق لك أعلى النتائج.
9- تقديم تقارير توضح لكم النتائج ومدى تقدم علامتكم التجارية بشكلٍ دوريّ.
10- القيام بمهمة إعداد المحتوى والتي تمثل حجر الأساس في عملية الرد على الرسائل والتعليق التي تأتيكم على حسابات مواقع التواصل التسويق،
حيث يقوم المحتوى المميز بجذب العملاء وبالتالي زيادة المبيعات. والتفاعل مع العملاء والزائرين.

نخرج مما سبق بدراسةٍ تحليلية كاملة عن شركتك أو مشروعك التجاري تشمل الآتي:
– مواصفات الخدمة أو المنتج الذي تقدمونه.
– الرسائل التسويقية.
– خطة لكتابة وتحسين المحتوى.
– المزايا التنافسية.
استشارة حول فكرة التسويق عبر جوجل من خلال تحسين محركات البحث و إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، وهل سيحقق ذلك فائدةً إضافية لشركتك أم لا.

ما الذي تقدمه باقات شبكات التواصل الاجتماعي؟

يضمن لك الاشتراك في باقات Marketer Solutions حدًا أدنى من النتائج الشهرية الملحوظة عند اختيارك أي باقةٍ من الباقات التي نقدمها لك.

ما الذي تتوقع من باقات ماركتير سوليوشنز لإدارة شبكات التواصل الإجتماعي؟

1- الإدارة المثالية لصفحاتك، والحملات الإعلانية التي تحتاج شركتك إليها
2- زيادة عدد متابعينك في جميع الصفحات
3- استشارات مقدمة من خبرائنا في شبكات التواصل الاجتماعي تطلعك على كيفية تحقيق أقصى استفادة من شبكات التواصل لمشروعك.

لماذا تحتاج كصاحب مشاريع صغيرة لباقات ماركتير سوليوشنز في إدارة شبكات التواصل الاجتماعي؟

لا يمكن لمشروعك أن يحقق إنجازاتٍ ومبيعات أفضل دون أدوات التسويق الالكتروني، فهو يضمن لك:
1- إيجاد عملاء جدد لشركتك.
2- تحقيق الشهرة لعلامتك التجارية.
3- إعلانات تروج لخدماتك ومنتجاتك في مجال أوسع.
4- إنشاء علاقة وطيدة وبناء الثقة بينك وبين عملائ.
5- تحقق لك إفادة من ناحية أرشفة محركات البحث (السيو).

كيف أتابع العمل بعد الاشتراك في خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي؟

1- عن طريق تقارير تحليلية متقدمة

تقوم ماركتير سوليوشنز بإرسال تقارير دورية لك أو لمن هو مسؤول عن اتشمل التحديثات الأخير، كما ستقوم بإرسال تحليل مفصل يمكنك من خلاله متابعة أداء العمل و المهام على جميع الصفحات والقنوات الاجتماعية.

2- مراقبة السمعة:

سنقوم من خلال فريقنا بمتابعة جميع التعليقات والرسائل سواءً الإيجابية أو السلبية، وفي حين رصد تعليقات سلبية سنتصل بك ونقوم بتوجيهك لحل تلك المشاكل.
وأما عن الآراء الإيجابية فسنقوم بالرد عليها وشكر الزائرين عنها.

3- اجتماعات دورية

عند اختيارك العمل مع ماركتير سوليوشنز ستحظى بوجود الحوارات المشتركة والدائمة معنا، فبالإضافة للتقارير الدورية التي سنقدمها لك، سيكون لدينا اجتماعات ومكالمات أسبوعية معك لمناقشة نجاح الحملات التي ندشنها، وإبقاء التواصل بيننا مفتوح دائمًا.

لماذا تحتاج للتعاقد مع ماركتير سوليوشنز لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي؟

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًّا أو موقع لبعض المتاجر الالكترونية فأنت بالتأكيد تحتاج أن تكون متميزًا في السوق، وبما أن الجمهور قد غير عاداته وطريقته في الشراء وأصبح أغلب تواجده على الإنترنت لذلك يجب أن تكون شركتك متواجدةً بشكل قوي على الإنترنت للوصول إلى جمهورك بشكل محترف ويكون ذلك بالطبع من خلال حسابات التواصل الاجتماعي.

ولكي تدير حساباتك على شبكات التواصل الإجتماعية بشكلٍ مهني ومميز تلائم وتواكب متطلبات عملائك، فأنت بحاجة لمن يعرف كل خصائص التسويق الرقمي ومن يستطيع تحقيق أقصى استفادة من تلك الحسابات لصالحك، وبالطبع لن تجد من يقوم بذلك بشكلٍ احترافي أكثر من شركة Marketer Solutions.

ما الذي نقدمه لك في خدمات إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي؟

1- تحليل الحسابات الخاصة بأشهر المنافسين لعلمتك التجارية.
2- تحديد الفئة المستهدفة لخدماتك بشكلٍ دقيق.
3- تحديد الأفكار الإعلانية التي تناسب الخدمة المقدمة.
4- كتابة المحتوى بشكل احترافي (البوستس والإعلانات).
5- إعداد خطة تسويقية احترافية.
6- إنشاء التصميمات التي تحتاجها حساباتك.
7- إدارة الحملات الإعلانية الممولة.
8- متابعة الرسائل والتعليقات والرد عليها.
9- إعداد تقارير المراقبة وتقييمات الأداء.

أسئل عن الخطط التسويقية وباقات أدارة حسابات السوشيال ميديا وماوقع التواصل الإجتماعي من خلال صفحة أتصل بنا.

ما هي مراحل العمل على إدارة منصات السوشيال ميديا في ماركتير سوليوشنز؟

1- تحليل البيانات الأولية: حيث نقوم بدراسة الاحتياجات الأولية لمشروعك وتجهيز تلك الاحتياجات.
2- تحليل ودراسة المنافسين: تقوم  ماركتير سوليوشنز بحديد المنافسين لشركتك وتحليل حسابات السوشيال ميديا الخاصة بهم.
3- تحديد الجمهور المستهدف: مطلوب في هذه المرحلة أن نقوم بتحديد العميل المثالي للتعامل مع شركتك بالإضافة لمتابعة احتياجات الجمهور ومشاكلهم.
4- إعداد الخطة التسويقية وخطة العمل: نبدأ بعد ذلك بإعداد خطة تسويقية كاملة على مراحل زمنية محددة.
5- الانطلاق والمتابعة: بعد الانتهاء من المراحل السابقة نقوم بنشر التصميمات والمنشورات على الحسابات الخاصة مع المتابعة الدائمة لتحسين الأداء.

لماذا نحن؟

تقدم لك ماركتير سوليوشنز خطط تسويقية احترافية ومميزة، وبأسعار مناسبة لك، مما يعمل على رفع معدلات التفاعل لحسابات شركتك، كما نقوم بمتابعة الرسائل والتعليقات والرد عليها. سنساعدك أيضًا بإنشاء تصاميم احترافية للحسابات إدارة الحملات الإعلانية بطريقةٍ متطورة تمكننا من تحقيق أعلى النتائج منها. باختصار: ماركتير سوليوشنز ستجعل من علامتك التجارية علامة مسجلة في أذهان عملائك.

المملكة العربية السعودية

أو أرسل إلينا نموذج طلب وسيتم الرد خلال 24 ساعة

Blank Form
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.