Marketer

ما يجعل خدمة تصميم وبرمجة المتاجر مميزة لدينا

منتجات غير محدودة

بإمكانك إضافة عدد لا محدود من المنتجات ومن الخيارات على كل منتج.

برمجة احترافية

البرمجة وفقاً لأفضل لغات البرمجة متبعين عمليات التطوير المستمرة.

تصميم احترافي

التصميم وفقاً لمعايير التصميم المثالية التي تكون سببًا في النجاح.

تحكم سهل

لوحة تحكم عربية وسهلة تمكنك من إدارة متجرك بسهولة.

ما هي الأهداف التسويقية من استخدام الموشن جرافيك فيديو؟

نقدم لك من خلال Marketer شرح مبسط لأهم الأهداف من استخدام خدمات موشن جرافيك في التسويق والحملات الدعائية وهي كالتالي:
1- التأثير العاطفي القوي
يحتوي أي فيديو موشن جرافيك على مزيجٍ سحريٍ يدغدغ المشاعر أكثر من أي فيديو أخر بالسرد القوي والتحريك بشكل إبداعي والصوت المعبر.
تستطيع قصة الفيديو أن تجعلك تضحك أو تبكي أو تشعر بالتعاطف أو تتعلم درسا مفيداً.
2- سهولة فهم محتوى الفيديو
بالرغم من قصر مدة الفيديو موشن جرافيك إلا أنه في خلال وقت قصير يمنحك توضيح وشرح رائع عن المنتج وشرح الأفكار الممله والصعبة بسهولة ويسر بطريقة لا توفرها الأشكال الأخرى من الفيديو.
3- إمكانية إعادة تدوير واستخدام الفيديو
بعد حصولك على فيديو موشن جرافيك أصبحت تمتلك فيديو عبارة عن قطعة فنية ثمينة جاهزة يمكنك استغلالها وتوظيفها في أشكال دعائية أخرى.
يمكنك اقتطاع أي جزء من الفيديو بشكل منفصل أو تحويل لقطة هامة من الفيديو إلى صورة ثابتة لتشاركها على مواقع التواصل و حساباتك الاجتماعية، وهذا يحتاج لأيدي مصممين متخصصة لاختيار الجزء المناسب لاستراتيجية التسويق الرقمي.
4- تعزيز قوة العلامة التجارية
فيديو الموشن جرافيك يمكن ويساعد جمهورك في التعرف على علامتك التجارية وتميزها بشكل سهل ويسير لما يحتويه الفيديو من أصوات وتصاميم وحركة فكل هذا يمنح جمهورك انطباعاً قوياً عن منتجك.

لماذا تصميم فيديو موشن جرافيك مهم للتسويق لشركتي ومشروعي؟

خدمات موشن جرافيك تساعد أصحاب الأعماال بشكل كبير، لأنه يعرض خدمتك أو منتجك بالطريقة التي تعجب وتجذب الجمهور، لأننا في عصر السرعة وقد لا يملك العميل الوقت كي يقرأ محتوى المنتج الخاص بك و مجموعة مميزاته، ولكن إن تم عرضها على شكل فيديو موشن جرافيك فإن هذا سيجذب القارئ أو العميل المحتمل وسيستمر في مشاهدة الفيديو والاستفادة منه وتعلم المزيد عن المنتج، وهذا يزيد كثيرًا من جذب العملاء وتثقيفهم، وهي أفضل من الاعتماد فقط على المحتوى المكتوب.

 

ما هي مميزات تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي؟

من أهم مميزات خدمات موشن جرافيك في تصميم فيديو احترافي هي كالآتي:
1- يساعد تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي على زيادة العملاء المحتملين بصورة كبيرة حيث يكون جذابًا جدًا.
2- يُظهر احترافية الشركة في تقديم خدماتها، فيُظهر للعميل أن الشركة تجتهد في إبراز مميزاتها بمختلف الطرق.
3- تجعل علامتك التجارية في انتشار مستمر وتزيد من قيمتها.
4- تُوفر مالًا كثيرًا ووقتًا وجهدًا أيضًا.

الأسئلة الشائعة

تعريف خدمات موشن جرافيك لشركة ماركتير للتسويق الألكتروني
في شركة ماركتير ستجد جميع تصاميم الفيديو جرافيك وخدمات موشن جرافيك احترافية وتتم تحت أيدي خبراء في المجال ومعنا سنضمن لك حسن التواصل مع العملاء من خلال الفيديو وسنضع لك فويس أوفر على الفيديو لزيادة الاحترافية باستخدام برامج الفويس أوفر وغيرها من الأدوات الأخرى.
 
ما هو موشن جرافيك؟
خدمات موشن جرافيك هي تقنية عبارة عن رسوم وتصاميم متحركه، تقدم فكرة أو قصة وتوضع في شكل صور ونصوص متحركه أشكال وتأثيرات وألوان متناسقة بعد الانتشار الكبير للفيديو بأنواعه ازدادت الحاجة إلى استخدام الموشن جرافيك فيديو في عدة مجالات ولعدة أهداف واستعمال الجرافيك graphics أو الفيديو في العديد من الأغراض منها الاعلانات وتسويق المنتجات والشركات والمتاجر وهي التقنية الأكثر رواجا في شركات المملكة العربية السعودية في مختلف الأماكن مثل: الرياض أو جدة أو المدينة المنورة أو الكويت أو مكة في وقتنا الحالي.
كما أن فيديوهات الموشن المتحركة والتحريك الجرافيكي هي أداة رائعة لرواية القصص والتعليم والترفيه والدعاية والتسويق وغيرها من المجالات.
 
ما هي أهمية خدمات موشن جرافيك؟
– توفير المال والجهد عن الكثير من العملاء والمستخدمين ومنح أفضل النتائج.
– يعتبر من أحد الأساليب المبتكرة والأكثر قدرة على شد إنتباه المستخدمين.
– احتواء الموشن جرافيك على الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية والسمعية التي تنال إعجاب العديد من الجماهير.
– يقدم رسالة الموشن جرافيك واضحة للعملاء.
– يساعد الموشن جرافيك على زيادة قيمة علامتك التجارية وتوفير المعلومات والوعي بها.
ما هي افضل شركة موشن جرافيك في المملكة العربية السعودية؟
نفتخر باعتبار أنفسنا أفضل شركة في تخصص خدمات موشن جرافيك في شركات المملكة العربية السعودية، كما تعد شركتنا هي الأفضل في الشركات الخاصة بالرياض و الوطن العربي، حيث نقدم أفضل محتوى خاص بالموشن جرافيك، حيث نثق في مصممينا لأنهم من أفضل مصممي الموشن جرافيك في المملكة العربية السعودية، ولأن خدمتنا تعجب العملاء وينبهرون بها، ويرشحونها لغيرهم، ذلك بسبب الخبرة التي حصلنا عليها والتقييمات الإيجابية التي لدينا، فالاهتمام بالتفاصيل التي تصنع الفارق هو مهمتنا، وإبهار العميل بمنتجك هو عملنا.
ويسرنا في ماركتولوجي تقديم خدمة تصميم الموشن جرافيك لكم، المُقدمة على أيدي محترفين حاصلين على شهادة في أعلى دورات الموشن جرافيك و التصوير.
ما هي تكلفة تصميم فيديو موشن جرافيك؟
تتغير الأسعار و تكلفة التصميم بناءً على حجم العمل الذي يأخده الفيديو أو التصميم، وجهد المصممين والوقت المأخوذ في الأعمال أيضًا، لأن ليس كل فيديو شبيه بالآخر، بل كل فيديو يتم العمل عليه بشكل منفرد وبذل جهد خاص به، ويلتزم كل فرد بعدد وظائف أو الوظيفة المحددة الخاصة به، لكي نُظهر لك في النهاية أفضل منتج فيديو موشن جرافيك بتصميم يعجبك، والتكلفة أو الاسعار لن تكون مرتفعة أيضًا.
هل تقدم شركة Marketer خدمات موشن جرافيك فيديو بجودة عالية؟
بلا شك، فنحن نريد الأفضل دائمًا لعميلنا، مثلما تريد أي شركة الافضل لعملائها ،حيث يجب أن يحظى بأفضل خدمة ممكنة، وعليه يزيد عملاؤنا بسبب جودة خدمتنا والنتائج المبهرة التي تأتي من ورائها، يجعل الشركة تحتل موقع أو تحقق مركز عال بين باقي الشركات.
 
أنواع التصميمات التي تشملها خدمات تصميم جرافيك في شركة ماركتير في المملكة العربية السعودية

1- تصميم فيديو موشن جرافيك motion graphic لإعلانات انستقرام.
2- تصميم إعلانات فيسبوك في شكل موشن جرافيك motion graphic.
3- تصميم فيديو موشن جرافيك مع تعليق صوتي.
4- تصميم فيديو موشن جرافيك motion للحملات الدعائية والإعلانات.
5- تصميم فيديو موشن جرافيك بالكلمات والعبارات فقط.
6- تصميم فيديو موشن جرافيك للعروض التي تحتوي على شخصيات كرتونية.

طرق التواصل مع شركة ريد شيفت في المملكة العربية السعودية للحصول على خدمة لتصميم موشن جرافيك متيسرة، اجعل فكرتك فيديو مميز يجذب العملاء لك، إن كانت لديك فكرة فسنصممها لك، وإن لم تكن فسنصنع لك فكرة مميزة ونقوم بتنفيذها.
يمكنك التواصل معنا في أي وقت من اليوم وفي جميع أيام الأسبوع بالضغط على خانة (تواصل معنا).

تصميم فيديوهات احترافية

نقوم في شركة ريد شيفت بإنشاء فيديوهات احترافية عالية الجودة والتي ستجعل من حملتك ناجحة وستضمن لها المنافسة وسط المنافسين وبكل قوة وستضمن لك جني الأرباح والمزيد من العملاء، لأننا نقوم باستهداف العملاء وتصميم الفيديو بناء على ما يحبون وما يكرهون فتظهر نتيجة الفيديو مميزة ولها نتائج سريعة بلا شك.

مميزات التسويق عبر الفيديو

1- أكثر جذبًا مقارنة بالمحتوى المكتوب حيث إن أكثر من 75% يشاهدون الفيديوهات عوضًا عن قراءة المحتوى.
2- وضع الفيديو في صفحة المنتج يزيد من فرص عرضها بشكل كبير وجعل المنتج مطلوب، وبالتالي يزيد من فرص البيع، ويجعل المنتج
3- الناس تحب الفيديو، حيث ازدادت نسبة مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب زيادة ضخمة في السنين الفائتة.

ما هي خطوات تصميم الموشن جرافيك في شركةMarketer؟

للحصول على أفضل تصميم موشن جرافيك تحرص شركة ريد شيفت في المملكة العربية السعودية أو الإمارات على عمل التصميم والرسوم design بناء على خطوات معينة مثل:

1- مرحلة كتابة السيناريو:

تعتبر من أهم مراحل خدمات موشن جرافيك والتي نضم بها أغلب المحتوى، نقوم بدراسة محتواك باحترافية وسؤالك عن نقاط ضعفك وقوتك لكي نساعدك بشكل أفضل، نقوم بعد ذلك بكتابة السيناريو بشكل مبسط وعمل تصميم بسيط للفكرة وعمل محاكاة للفيديو، ونقوم بعد ذلك بمراجعة السيناريو والتعديل عليه إن كانت به أخطاء.
مرحلة كتابة السيناريو تحتاج إبداعًا كبيرًا من الكاتب ووقتًا لكي تتم دراسة المجال باحترافية والقيام بعمل أفضل تصميم موشن جرافيك motion graphics لشركتك.

2- مرحلة رسم وتصميم القصة المصورة وعناصر الفيديو:

بعد أن قمنا بعمل السيناريو جاء دور الرسم وتصميم القصة المصورة وعمل عناصر الفيديو كلها، باستخدام فريق متخصص من المصممين designer المستخدمين لأحدث برامج التصميم والمطلعين على كافة تطورات المجال، ويجب أن تبحث عن مصمم محترف في مجال motion graphic ، فكلما كان المصمم لديه سنوات خبرة أكثر كلما كانت أفكار التصميم و الرسومات أفضل، يجب على التصميم أن يكون جذابًا بشدة للعملاء حيث نرجو أن يثبت فيهم ويتأثرون به جدًا وذلك حتى نزيد نسبة العملاء المحتملين ونزيد من نسبة المبيعات للشركة.

3- مرحلة إنتاج التعليق الصوتي:

في هذه المرحلة يجب العمل على إنتاج الصوت المميز الذي يجذب بدوره كل من يسمعه قبل رؤية الفيديو أصلًا حيث يجب أن يكون معتادًا وقارئًا للسيناريو أكثر من مرة، يجب أن يتحلى بصوت جهوري مميز، ومخارج حروفه دقيقة، كي لا يحدث أخطاء في الفيديو.

4- مرحلة تحريك العناصر:

المرحلة الأخيرة من مراحل تصميم موشن جرافيك هي التحريك حيث يتم تجميع كافة العناصر التي في الأعلى وضمها معًا وعمل التحريك وبدء إنشاء تصميم فيديو الموشن جرافيك الخاص بك.

ما هي مراحل تسليم خدمات موشن جرافيك للعميل؟

تضم مراحل تسليم خدمة الموشن جرافيك الآتي: 1- عرض المنتج النهائي لفيديو الموشن جرافيك قبل التسليم.
2- إن كان هناك أي تعديل نقوم به قبل التسليم.
3- بعد ذلك يتم التسليم بكل سهولة حين التأكد من أن كل شيء كما يجب.

لماذا نحن؟

المملكة العربية السعودية

أو أرسل إلينا نموذج طلب وسيتم الرد خلال 24 ساعة

Blank Form
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.